كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام آخرين بالتعدي عليه وصديقه بالضرب، وإحداث إصابتهما، فضلًا عن إتلاف سيارتهما باستخدام عصي خشبية، أثناء تصوير مقطع فيديو ترفيهي بمنطقة التجمع الخامس، وبإخطار اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة كلف اللواء علي نور الدين نائب المدير العام والعميد محمد الشموتي رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص برئاسة العقيد محمود إسماعيل مفتش المباحث تبين عدم ورود بلاغات رسمية بشأن الواقعة، فيما أمكن تحديد القائم على النشر وصديقه، وتبين أنهما طالبان مقيمان بالقاهرة، وأصيبا بكدمات وسحجات وبسؤالهما، أفادا بأنه أثناء توقفهما بالسيارة قيادة أحدهما أمام إحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس لتصوير فيديو ترفيهي، فوجئا بحارس العقار وبعض قاطنيه يتعدون عليهما بالضرب، ما أسفر عن إصابتهما وإحداث تلفيات بالسيارة وتمكن المقدم عيد توفيق رئيس مباحث التجمع الخامس والرواد يحيى عباس وعمرو امبابي وأحمد وهدان ومحمد عمرو ومحمد الخولي ضباط مباحث القسم من ضبط مرتكبي الواقعة وهم أحد الأشخاص ونجله وحارس العقار، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبمواجهتهم أمام اللواء أيمن إسماعيل مدير قطاع القاهرة الجديدة والعميد أحمد شعيب مأمور قسم شرطة التجمع الخامس والعقيد أحمد فايز نائب المأمور أقروا بوقوع مشاجرة بينهم وبين الطالبين، اعتراضًا على توقفهما أمام العقار محل سكنهم وتصوير مقاطع فيديو والتسبب في ضوضاء، مؤكدين أنهم تبادلوا التعدي بالضرب، ما أسفر عن إصابات متبادلة، بينما أنكروا إحداث تلفيات بالسيارة، واتهموا الطالبين بالتعدي عليهم أيضًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جريدة العاصمة 24