جدد مجلس الوزراء السعودي برئاسة العاهل الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعودي “التأكيد على المواقف الثابتة والراسخة للسعودية في دعم الجهود المبذولة لإرساء ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، والإسهام في الاستجابة للنداءات الإنسانية، ومد يد العون والعطاء إلى المحتاجين والمتضررين في شتى أنحاء المعمورة، وتابع المجلس تطورات الأوضاع ومجرياتها على الساحتين الإقليمية والدولية

وفي مستهل الجلسة، اطّلع مجلس الوزراء على فحوى الاتصالين الهاتفيين للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، ومحمد شهباز شريف، رئيس وزراء باكستان الإسلامية، وعلى مضمون الرسالة التي تلقاها من رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان


جريدة العاصمة 24